مرحبا بكم
سنقدم لكم أليوم معلومات عن سيارة Porsche 911
البورشه 911 تتوفر طبعا بشكلها التقليدي كسيارة كوبيه مع مقعدين صغيرين في الخلف. إلا أن الشركة توفر السيارة أيضا بطراز مكشوف، وأضافت إليه عام 2014 طراز تارغا الشهير لدى بورشه. ولكن هذه المرة بسقف فريد من نوعه، إذ أن القسم العلوي منه يتم توضيبه أوتوماتيكيا تحت الزجاج الخلفي الذي يعود إلى مكانه، لتتحول إلى سيارة تارغا حقيقية بدون القسم الأوسط من السقف مع بقاء العمود الأوسط والزجاج الخلفي .
البورشه 911 هي واحدة من أنجح السيارات في عالم السباقات. ولأولئك الذين يرغبون في نقل تجربة قيادة سيارة سباق من الحلبات إلى الطريق، تقدم بورشه طراز 911 GT3، والذي يعتبره البعض قمة طرازات بورشه حين يتعلق الأمر بالأداء العالي ومتعة القيادة الحقيقية. تصميم السيارة الخارجي يختلف مع الجناح الخلفي (السبويلر) الكبير وإطاراتها الكبيرة. ولكن التغييرات الأهم تجري تحت غطاء المحرك، والذي تبلغ سعته 3.8 ليتر، وتصل قوته إلى 475 حصانا عند 8250 د/د. المحرك يتصل بعلبة تروس PDK ذات كلتشين من سبع نسب، تنقل القوة إلى العجلات الخلفية وتطلق السيارة إلى 100 كلم/س في 3.5 ثانية فقط، وإلى سرعة قصوى تبلغ 315 كلم/س. السيارة عرفت تخفيفا لوزنها الإجمالي، ومقصورة رياضية بامتياز مع مقاعد رياضية مميزة. كذلك هناك تعيير مختلف تماما لنظام التعليق، وحتى نظام جديد يعتمد على تغيير زوايا العجلات الخلفية في المنعطفات لإعطاء السيارة رشاقة أكثر .
سنقدم لكم أليوم معلومات عن سيارة Porsche 911
البورشه 911 تتوفر طبعا بشكلها التقليدي كسيارة كوبيه مع مقعدين صغيرين في الخلف. إلا أن الشركة توفر السيارة أيضا بطراز مكشوف، وأضافت إليه عام 2014 طراز تارغا الشهير لدى بورشه. ولكن هذه المرة بسقف فريد من نوعه، إذ أن القسم العلوي منه يتم توضيبه أوتوماتيكيا تحت الزجاج الخلفي الذي يعود إلى مكانه، لتتحول إلى سيارة تارغا حقيقية بدون القسم الأوسط من السقف مع بقاء العمود الأوسط والزجاج الخلفي .
البورشه 911 هي واحدة من أنجح السيارات في عالم السباقات. ولأولئك الذين يرغبون في نقل تجربة قيادة سيارة سباق من الحلبات إلى الطريق، تقدم بورشه طراز 911 GT3، والذي يعتبره البعض قمة طرازات بورشه حين يتعلق الأمر بالأداء العالي ومتعة القيادة الحقيقية. تصميم السيارة الخارجي يختلف مع الجناح الخلفي (السبويلر) الكبير وإطاراتها الكبيرة. ولكن التغييرات الأهم تجري تحت غطاء المحرك، والذي تبلغ سعته 3.8 ليتر، وتصل قوته إلى 475 حصانا عند 8250 د/د. المحرك يتصل بعلبة تروس PDK ذات كلتشين من سبع نسب، تنقل القوة إلى العجلات الخلفية وتطلق السيارة إلى 100 كلم/س في 3.5 ثانية فقط، وإلى سرعة قصوى تبلغ 315 كلم/س. السيارة عرفت تخفيفا لوزنها الإجمالي، ومقصورة رياضية بامتياز مع مقاعد رياضية مميزة. كذلك هناك تعيير مختلف تماما لنظام التعليق، وحتى نظام جديد يعتمد على تغيير زوايا العجلات الخلفية في المنعطفات لإعطاء السيارة رشاقة أكثر .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق