كيف تصبح لاعب ملاكمة محترف

مرحبا بكم 
سنقدم لكم أليوم أهم ألتعليمات لكي تصبح لاعب لا يقهر في ألملاكمة و تدمر خصمك بسهولة .



أولاً عليك أن تفهم أن لعبة ألملاكمة هي رياضة كغيرها من ألرياضات يجب عليك أن تعمل بجهد و تتدرب كي تصبح ملاكماً محترفا و اذا تتبعت ألتعليمات التي سنذكرها هنا من ألممكن أن تصبح ملاكما محترفا و حتى أن تدخل في بطولات عالمية .

أول شيئ عليك فعله هو ألدخول في نادي لرياضة ألملاكمة ( ألبكس ) و هناك خيار آخر و هو شراء شوال للبكس و لكن من ألأفضل أن تدخلو في نادي ألملاكمة كي تأخذ تعليمات جيدة من مدربك .
بعد ذلك عليك تقوية جسمك بألتمارين ألتالية و هي ألبوش أب و ألسكوات و عليك فعل أكثر قدر ممكن من ألتكرارات كي تقوي جسمك جيدا .

أما عن تمارين الضرب فعليك ألتعلم على طريقة ألضرب في ألملاكمة و هي ارجاع رجلك أليسرى للوراء و بدأ ألضرب بيدك أليسرى و هذه ألتعليمات تأخذها من مدربك .

عليك أيضا أن تتعلم على سرعة ألضرب و قوة ألضربة و أقوى مناطق لكي تضرب عليها هي ألوجه و ألخصر و ألمعدة و أهم شيئ في رياضة ألملاكمة هي ألتعلم كيف تحمي نفسك و ذلك بأن تنزل لتحت عند توجيه ضربة سريعة أو وضع يديك على وجهك لحماية ألوجه و انزالها لحماية ألخصر .

و هذه هي ألتعليمات لكي تصبح لاعب محترف و مع ألوقت و ألتدريب و ألجهد ستصبح قوي جدا اذا تدبرت هذه ألتعليمات و أهم شيئ تعلم من مدربك قدر ما يمكنك .

التعليقات

جميع الحقوق محفوظه © Top Arabians

تصميم امني