أفضل أفلام في عام 2017

0
سنقدم أليوم قائمه بأفضل ألأفلام لعام 2017



1) The great wall

تدور أحداث فيلم The Great Wall في العصور الوسطى و تحديدا في الفترة ما بين 960– 1250 ميلادي حيث تذهب مجموعة من المغامرين الأوروبيين إلى الصين بحثا عن البارود من أجل بيعه في أوروبا، و لكن يتعرضون لهجوم من قبل قطاع طرق و وحوش، مما يؤدي إلى لجوئهم إلى الجنود الصينيين و محارب الوحوش بجانبهم.





2) Fast &Furios 8

سيكون ألكثير من ألأحداث ألرائعه و هناك شخصيات جديده و مشاهد ألأكشن ألتي لا مثيل لها .




3) The Guardians of The Galaxy 2

حصل ألجزء ألأول من ألفلم على استحسان ألمشاهدين و حقق أرباح تقدر ب 770 مليون دولار في الخامس من مايو من عام 2017 سنتمكن من مشاهده ألجزء ألثاني من حراس ألمجره و هناك كثير من ألأحداث ألممتعه و ألمشوقه




4) Doctor Strange

ألفلم ألجديد هو تكمله لسلسه كامله من ألمخلوقات ألفضائيه وفقا للسيناريو سيعثر فريق ألغزات على ما يظنون أنه جنه لم يطئها أحد من قبل و لكنه عالم خطير جدا.




5)  The Pirates Of The Carribean 5 Dead Men Tell No Tales   

لقد انتظرنا مغامرات جديده طوال 6 سنوات و قد أصبح ألقبطان جاك سبارو من ألمقربين الينا و يتحدث هذا ألجزء حول ألذهب ألمقدس ألذي سرقه ألقبطان جاك سبارو مما أغضب ألجهنميون  و أللذين يريدون استعادته .




6) The War Of  Planet Of The Apes

أنتج أول فلم من هذه ألسلسلسه عام 1968 و من ذلك ألوقت لم يخرج من قائمه أفضل 500 فلم, ألفلم ألذي سيصدر عام 2017 هو التاسع و قصه ألسيناريو هو أن ألعالم سيواجه ألحرب ألتي سيبدأ قريبا و قاد ألقرود ( سيزر ) لا يريد حدوث ذلك و لكن هناك من يريد الخراب و ستنشب ألحرب بين ألقرود و ألبشر.




7) The Dark Tower

ألبرج ألمظلم انه فلم مقتبس عن روايه من تأليف ملك أفلام ألرعب ( ستيفن كيند ) قصه ألفلم هو أن أبطال ألفلم يزورون عالما يوشك على ألفناء يسيطر ألسحر ألأسود على هذا ألعالم و عليهم حمايته هدفهم هو ألبحث عن ألبرج ألمظلم ألذي يحتوي على ألقوى ألتي يمكنها حمايه ألعالم من ألهلاك.




8) Thor Ragnarok

حقق فلم ثور نجاحا باهرا في ألأجزاء ألسابقه في هذا ألفلم سيستمر ألأعداء في ألبحث عن حجار ألأبديه و يعود ثور الى آسجارد و يكتشف أن قيام لوكي باغتصاب ألعاشقه أدى الى اقتراب حدث مخيف. راجرانوك تعني موت ألآلهة و هذا سيؤدي ألى ألى ألمعركة ألأخيره .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © Top Arabians

تصميم امني