أضخم 10 وحوش يمكنها هزيمه كينج كونج

0

نحن نتسائل هل هناك وحش على شاشه ألسينيما أقوى من كينج كونج و ها قد وجدنا ألعديد منهم 
اليكم قائمه بأقوى 10 وحوش يمكنها هزيمه كينج كونج





10) موسرا mosra

ستؤدي ألغرض بشكل جيد الملكه موسرا ألتي يبلغ طول جناحها 150 متر نعتقد أن لديها كل ما تحتاجه لتكون في مستوى ألقرد و لكنها اذا شعرت بألجوع ستترك كينج كونج كما ولدته أمه .





9) ترولي  troll

أشتهر هذا ألوحش بعد ظهوره في ألفلم ألنرويجي ( troll hunters ) اننا متؤكدون أنه قوي للغايه لكي يتصارع مع أضخم قرد و لكنه لديه نقطه ضعف هذا ألوحش يخاف من ألضوء و اذا قمتم بتسليط مصباح قوي عليه يتحول حالا الى حجاره و لكن ان لم يحدث هذا ألأمر سيكون على كونج ألهرب سريعا .





8) ألأخطبوط ألعملاق the giant octubos 

لقد التقى كينج كونج ذات مره بهذا ألكائن أللزج ألذي يدعوا ألى ألأشمئزاز و ألذي يملك ألعديد من ألأطراف و من ألغريب أن ألقرد قد أنتصر في تلك ألمعركه و أستطاع أعاده ألأطبوط الى ألماء مرة أخرى و لكن ألمعركه غير عادله لأن ألمعركه دارت على أليابسه و لكن اذا أراد كونج أن يسبح ألى مكان ألأخطبوط فسينتصر طبعا صاحب ألمجسات .





7) أومبتيموس برايم optimus praim

من ألمؤكد أن هذا ألآلي ألعملاق يستطيع هزيمه هذا ألقرد يتميز هذا ألآلي ألمعدني بقوته ألبدنيه ألعاليه و ألتي تجعله لا يهزم مطلقا في معاركه .





6) جاميرا gamera

أنها سلحفاة عملاقة ذات أنياب كبيره يمكنها حرق جميع ألأحياء أذا رآها كينج كونج فعليه ألأختباء سريعا خلف أقرب شجره .





5) كاثولو kathooloo

رأس أخطبوط , أجنحه تنين جسم أنسان و بطول 100 متر أنه ألهجين ألبري كاثولو أو كما يطلقون عليه ألصياد ألعظيم لن يشبعه التهام كينج كونج على ألافطار.





4) جودزيلا godzilla

انه أشهر وحش سينيمائي أعتقد أنه لدا جودزيلا فرصه كامله للفوز لأن هذا ألوحش يستطيع تحطيم ناطحات ألسحاب ألعملاقه كما لو كانت أكواخا صغيره كما أنه يقذف ألسنه أللهب ألعملاقه 





3) ألجرابويدز the grabiods

و هي دوده كبيره جدا تعيش في ألرمال طبعا يمكنها هزيمه هذا ألقرد ألبدئي يمكنها سحبه تحت ألرمل و التهامه هناك .





2) كلوفير clover

هذا ألوحش ألهائل يمكنه تدمير كونج بسهوله فألقرد يبدو كألحيوان ألأليف أمام هذا ألوحش أعملاق .





1) ألكراكن the kraken

يمكن لهذا ألوحش ألبالغ طول مجسه واحده له 180 متر و طوله 380 مترا سحق كونج بسهوله و التهامه دفعه واحده و هذا ألوحش هو أضخم وحش في قائمتنا هذه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © Top Arabians

تصميم امني